دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

مدرب الوحدات: درسنا أسباب الخسارة من الرمثا وسنصحح المسار

الرأي نيوز :
أكد عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات، أن فريقه طوى صفحة الخسارة الأخيرة أمام الرمثا 0-1 في الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين.

وقال أبو زمع في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات: "درسنا أسباب الخسارة، ونعترف أن المسؤولية جماعية، والفريق لم يكن في يومه خلال هذه المباراة".

وأوضح: "اجتمعت باللاعبين مطولا قبل تدريب أمس، ولا أنكر أن الكلام من الجهاز كان حادا وبمستوى الحدث، وتعودنا بعد كل مباراة أن نتحاور مع اللاعبين بكل صراحة ووضوح وشفافية".

وأكمل أبو زمع: "تحدثتُ مع اللاعبين عن إيجابيات وسلبيات اللقاء، وأشكر اللاعبين على تقبلهم النقد والنقد الذاتي، وحوارهم الموضوعي لمصلحة الفريق، وتأكيدهم على الخروج بالكثير من الدروس والعبر من هذه الخسارة".
 

وتابع: "لا أخفي أن الفريق تأثر كثيرا من فترة التوقف، لكن لا أعتبر الأمر مبررا للخسارة".

وعن المباراة المقبلة أمام شباب الأردن، أجاب أبو زمع: "اللاعبون على قدر المسؤولية، سنجتهد من أجل نفض غبار الترهل، وننظر إلى الأمام متسلحين بالمعنويات العالية والإرادة ووقفة الجميع".

وأتم حديثه قائلا: "نتطلع إلى تصحيح المسار، مع احترامنا لفريق شباب الأردن، وندرك أن جميع الفرق لديها طموحاتها وأهدافها وهدفنا سيكون البحث عن الفوز، وإسعاد جماهيرنا من خلال المضي بخطوات واثقة في الصدارة وصولا إلى منصات التتويج".
عدد المشاهدات : ( 1916 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .